هناك 4280 خبر في جميع الاقسام

هيئة المساحة الجيولوجية تعمل على استدامة حوض وادي إبراهيم المغذي لبئر زمزم

" أعمال الهيئة الإنمائية تأتي لضمان الاستفادة من كميات الأمطار المتساقطة على سفوح تلك الجبال، وإعادة حقن مياه الأمطار داخل طبقة التربة الطبيعية المشكلة لحوض وادي إبراهيم في منطقة المشروع .. "

العميد القرشي يفتتح معرض "مكة كلها حرم"

" يهدف المعرض إلى التعريف باتساع مساحة الحرم، وأن الصلاة في جميع أرجاء الحرم بمائة ألف صلاة، ونشر الوعي لأهل مكة والوافدين إليها بحقيقة أنه بلد محرم .. "

100 مبادرة مجتمعية لرعاية أيتام البلد الحرام

" تهدف إلى توعية المجتمع بحقوق اليتيم وتحقيق مئة مبادرة مجتمعية مستدامة لخدمة أيتام البلد الحرام وتضمن لهم حياة كريمة ... "

أمير مكة المكرمة يرعى ورشة العقوبات البديلة في جامعة أم القرى

" تسعى الورشة إلى جمع أصحاب العلاقة بهذا الموضوع تحت سقف واحد، وذلك للنقاش وتبادل الآراء والخبرات، للخروج بمقترحات عملية لتطبيق العقوبات البديلة ومشاريع بحثية لدراستها ودراسة آثارها، واقتراح مبادرات وطنية تعزز هذا المفهوم .. "

"مدني مكة" يُخمد حريق فندق جبل عمر.. لا إصابات

أخمدت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة حريقاً اندلع في بعض المخلفات في مساحة بفندق بمشروع جبل عمر، ولم ينتج عنه أي إصابات ولله الحمد.

تصنيف حدائق مكة العامة إلى 4 فئات

صنفت أمانة العاصمة المقدسة الحدائق العامة في مكة المكرمة بحسب اكتمال الخدمات فيها إلى أربع فئات، هي: الأخضر والأصفر والأحمر والأبيض

د.باسلوم يزور متجر قبلة الدنيا

الدكــتــور مجدي بن محمد سرور باسلوم يرافقه بعض من الأحبة في متجر قبلة الدنيا

سيف من العراق في ضيافة قبلة الدنيا

سيف يتوسط فريق عمل قبلة الدنيا الزي المكي

كرنفال لصناع الجمال بالعاصمة المقدسة

للمرة الثالثة على التوالي أقام مركز حي العمرة بالعاصمة المقدسة وفريق معا التطوعي التابعان لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ملتقى رجال النظافة الثالث لصناع الجمال بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة وبالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية،

إدارة تعليم مكة تحقق 9مراكز متقدمة في حفل جائزة التعليم للتميز

حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة على 9 مراكز متقدمة في جائزة وزارة التعليم في دورتها التاسعة للعام الدراسي 1438 / 1439 هـ عن فئات ” الإدارة والمدرسة المتميزة، وفئة المشرف المتميز، فئة المرشد الطلابي، وفئة المعلم المتميز، وفئة الطالب المتميز ” .