قصة مكان
أدخل كلمة البحث
 


أدخل رقم جوالك لتصلك آخر أخبارنا.. (بدون 00)
 
أدخل بريدك لتصلك أخبارنا مباشرة..
   
رسالتي
متجر قبلة الدنيا
اطايب تركية
موقع ندوة الحج الكبرى
مدرسة الحسين بن علي الثانوية
مدرسة الامام حفص بن سليمان الابتدائية
نادي مكة الثقافي الأدبي
موقع الاسلام الدعوي و الارشادي
المزيد
13462715
«غرفة مكة» تعرض الفرص الاستثمارية بالمملكة في «بيزنكس مصر»

تستعرض غرفة مكة المكرمة الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة والمناج الاستثماري الجاذب في ظل رؤية 2030 بمعرض «بيزنكس» في مصر الذي سينطلق جلساته اليوم الخميس وتستمر أعماله ثلاثة أيام بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين المصريين وبمشاركة عالمية.

ويرأس نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة مروان عباس شعبان وفداً من أصحاب الأعمال من مكة المكرمة بينهم 20 سيدة أعمال للمشاركة.

ويقدم شعبان ورقة عمل لتعزيز الشراكة في المعرض فيما يستعرض طرق رفع معدلات الشراكة الاقتصادية بين البلدين وتأتي مشاركة رجال وسيدات الأعمال، لبحث فرص الاستثمار التي يطرحها المعرض وبحث آليات التعاون مع عدد من الشركات والتوكيلات التجارية الكبرى المشاركة وذلك في إطار زيادة الفرص الاستثمارية والتبادل التجاري بين مصر والسعودية.

وأوضح شعبان أن المعرض يعد منصة متكاملة لطرح الفرص الاستثمارية التجارية والعقارية والتصديرية بالإضافة إلى وجود ورش أعمال مصاحبة وعرضًا لباقات متكاملة من الاستشارات المالية والتسويقية والقانونية والخدمات الحكومية، فضلاً عن ورش متخصصة لشرح مستجدات قوانين آلية الاستثمار في مصر ورؤية مصر 2020. وأشار إلى أن العارضين يمثلون تسع دول يناقشون الفرص الاستثمارية والفرانشايز في 13 قطاعا مختلفا، منها الأغذية والمشروبات والملابس والصحة والجمال وتكنلوجيا المعلومات والتجارة والتصنيع والعقارات الإدارية والتجارية والبنوك والتمويل ووسائل الاعلام والميديا مبينا أن هذه الحزمة التي تضم نحو 4136 فرصة استثمارية متاحة في ثمان قطاعات من شأنها تعزيز التكامل الاقتصادي بين المملكة ومصر من خلال توسيع الفرص الواعدة بين البلدين.

أخبر صديق
بيانات مفصلة
عدد الزيارات 25
تاريخ الاضافة 08/11/2018 -- 29 صفر 1440
المصدر جريدة المدينة
كل الحقوق محفوظة لموقع قبلة الدنيا
Powered by Digital Chains®