هناك 4228 خبر في جميع الاقسام

16 برنامجا وفعالية لغرفة مكة في 2019

" تحدث هشام كعكي عن دور غرفة مكة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع المكي، من خلال حزمة المشاريع المادية والمعنوية، والفعاليات التي تصل إلى 16 فعالية وبرنامجا، والتي ستسهم في تطوير عدد من القطاعات التنموية، بما ينسجم مع متطلبات رؤية 2030، والحراك التنموي الذي تشهده المملكة بشكل عام والعاصمة المقدسة على وجه الخصوص .. "

5 ساعات تجنب حجاج الداخل زحام قطار المشاعر

" المجلس اقترح على إدارة القطار تخصيص 5 ساعات لحجاج الداخل دون سواهم من مستفيدي القطار لتصعيدهم إلى مشعر عرفات من خلال محطات مشعر منى وتحديدا من الـ 5 صباحا إلى الـ 10 صباحا حتى يتسنى لجميع حجاج الداخل استقلال القطار والوصول إلى مشعر عرفات .. .. "

3 جهات تتكتل لتطوير إسكان الحجاج وتنقلاتهم

" فريق العمل الموحد يعكف على وضع خطة شاملة لتوفير منظومة متكاملة من الخدمات والاحتياجات المناسبة لتحقيق الهدف المنشود وتوفير السهولة التامة للحصول على أرقى الخدمات عبر الطرق العلمية الحديثة، مثنيا على حرص واهتمام وزير الحج والعمرة .. "

مليباري يكتب عن الأيام الحلوة و يزور متجر قبلة الدنيا

صورة تذكارية للاستاذ عبدالرحمن مليباري في متجر قبلة الدنيا مع اصداره الجديد

نائب أمير مكة: التنسيق مهم بين الجهات التنفيذية.. لا نريد أن نعبِّد طريقًا بأسفلت ونرجع نقشطه

قال نائب أمير مكة، الأمير بدر بن سلطان، في أول حديث له لدى ترؤسه اجتماعًا لهيئة تطوير المنطقة: لا بد أن نرصد احتياجات المنطقة، وتوافقها مع برامج التحول الوطني ورؤية 2030. ومرجعنا في المنطقة الأمير خالد الفيصل الذي نعمل جميعًا تحت قيادته، ونستقي من خبرته.

أمير مكة يدشن المبنى الجديد لمكتبة الحرم المكي

أمير مكة يدشن المبنى الجديد لمكتبة الحرم المكي

أمير مكة يطلق التيار الكهربائي لمخططات ولي العهد ( 5-6-7-8 )

أمير مكة يطلق التيار الكهربائي لمخططات ولي العهد ( 5-6-7-8 )

قبلة الدنيا تشارك وزارة الحج احتفاليتها بطلاب هارفارد

شارك موقع قبلة الدنيا وزارة الحج  في الحفل الذي أقامته لاستقبال وفد من الطلاب المسلمين بجامعة هارفارد 

11 ألف مدخن يراجعون عيادات مكة

" بلغ عدد المراجعين والمستفيدين من عيادات مكافحة التدخين في مراكز ومستفيات مكة المكرمة خلال عام 2018 نحو 11262 مستفيدا، فيما بلغ عدد المراجعين الجدد للعيادات 3754 مستفيدا ... "

هيئة "تطوير مكة" تستقبل مطالبات الأهالي عبر "تطبيق ذكي"

تواصل هيئة تطوير منطقة مكة مبادرة استقبال مطالب الأهالي عبر تطبيق ذكي، وذلك تزامناً مع استكمال زيارات أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير بدر بن سلطان، لمحافظات المنطقة العام الحالي، وسيتولى فريق عمل جمعها وعرضها عليهما.