هناك 4424 خبر في جميع الاقسام

68 بابا بالمسجد الحرام لا تفتح إلا في رمضان والحج

" 16 لوحة إرشادية مضيئة موزعة على أبواب الحرم المكي الشريف لغرض تحديد الكثافة البشرية داخل المسجد الحرام من خلال إضاءة اللون الأخضر في حالة إمكانية دخول المصلين إلى المسجد الحرام وأدواره وقبوه .. "

117 متطوعا ومتطوعة في أعمال الدفاع المدني داخل الحرم المكي

" تم توزيع المتطوعين والمتطوعات المزودين بحقائب متكاملة للإسعافات الأولية وكرسي متحرك ونقالة، بحسب ما تستدعيه الحالة على 34 موقعا في الحرم المكي .. "

أمانة مكة توقع عقداً لتوريد وتركيب وتشغيل مراوح نفاثة بالأنفاق والمشاعر المقدسة

بقيمة إجمالية بلغت 11,303,250 ريالا، وستنفذ جميع الأعمال خلال 12 شهرا ميلاديا من تاريخ استلام الموقع بما فيه فترة التجهيز.

أداء يقيس رضا المعتمرين عن الخدمات بـ 8 معايير

" مفهوم قياس رضا المستفيد من خلال رحلة أداء العمرة يتمثل في عمليات تستهدف قياس رضا المعتمر عن جميع الإجراءات التي تواجهه خلال رحلة العمر .. "

حجز الكر بمدخل مكة يستقبل يومياً بين 3 إلى 4 آلاف مركبة

" استفادت من الموقف أكثر من 44 ألف مركبة منذ أول شهر رمضان، ويتسع لأكثر من 10 آلاف مركبة. جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قامت بها "سبق" مساء أمس على حجز الكر "

حقائق عن حدود الحرم.. مدير مركز تاريخ مكة يكشف تفاصيلها التاريخية

" 1104 أعلام فوق رؤوس الجبال.. هذه روايات إقامتها وحدودها .. "

شاهد مكة من الجو رمضان 1440 هـ

مكة من الجو يوم الجمعة الموافق 5 رمضان 1440 هـ من تصوير منصور سليم سندي

وزير الحج: إعادة هيكلة مؤسسات أرباب الطوائف لتكون شركات مساهمة مقفلة

رفع وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء اليوم، بالموافقة على نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج.

إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام .. خدمات جليلة لخدمة قاصدي بيت الحرام

" تعمل إدارة سقيا زمزم على توفير ماء زمزم بالمسجد الحرام وساحاته الخارجية ومرافقه على مدار اليوم مع المتابعة المستمرة من قبل فريق عمل إشرافي يتناوبون من أجل ضمان تقديم أرقى الخدمات لزوار بيت الله الحرام .. "

29 ألف وجبة فائض طعام المسجد الحرام في رمضان

" جمع الطعام بالتنسيق مع شركاء النجاح من خلال الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في إدارة الساحات ولجنة الظواهر السلبية الخاصة بالأبواب ولجنة السقاية والرفادة والجهات الخيرية المنفذة لمشروع إفطار صائم بالحرم .. "